انا حزيينه جوااالي بيبي 73n خرررب طبعا قبل لايخررب كااان ضااايع له يوومين قلبت الدنيييا علييه ما لقتيووو وف مرره كنت اطبق ملابسي ومسكت بنطلووني وحسييت ف شي جووو الجيييب شفت كده لقيتوو جوااالي طبعا نسيتوووطبعا اتغسل مضبوووط بالتااايت لا وكمااان تغسل تاني بالداوني بريحه كمااان

المهم لما طلعتووو لقيتووو ناااشف ولا متفكفك ولا شي زي ماهووو لان كنت مغرريه غطاااه ههههههههه

المهم شغلتووو يوولع لنبه ويطفي قلت مسكيين مافيه شاااحن خليني اشحنووو خخخخخخ وسبتووو ساعه ساعتين رجعت اشغلوو برضووو نفس الشي يولع ويطفي قلت ف نفسي شكلووو ما انشحن مضبوووط هههههههه خليتووو يووم كااامل ف الشاااحن
وبعدين لما طفشت وشفت ماف فااايدة كلمت اخوويا قالي هاتي اصلحلك هووا واعطيتووو ياااه وبعدين جاااني بخبررر محزن جدآ قالي صلي عليه جوالك مااات اهئ اهئ ماينفع يتصلح بالمررره كل شي ف اتخرررب وبيعيييه ولا ارميييه لان بالمررره ماينفع
قلتلووو انا مالي صلاااح جيبوو الايتصلح هذا معايا ثلاث سنييين كيف افررط فيييه جيبووو حتى لوو ميؤؤس منه هاتووو بس بخليييه ذكرى الا يتصلح مابفقد الامل
المهم وخصوصا الجوااال جاااني هديه عشان كده موو حابه افررط فيييه ابدا..
قالوولي خلاااص نجبلك غيرررو وانا ما ابغى الا هو
قالوولي نجبلك نفسووو وانا ما ابغى نفسووو ابغى هوا يعني هوا خربان ولا مكسررر حتى ابغاه يعني ابغاااه
الله يرحمك يااجواااالي حبيب آلبي ماف شي بيدوووموالى الاااان استنى اخوويااا يجيبووو لانوو سافر مكه الجوااال بيصلوو عليه هناااك

والله زعلاااانه عليه..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق