من اجمل ايااااام حيااااتي حين اراااك امااامي..





إلى انثى شرسه ..! \/ \/ انثى تعيش في محراب
من اجمل ايااااام حيااااتي حين اراااك امااامي
وانت تبتسم لي من بعييداحسست برغبه لارتمي بيين احضااانك..
حييين ابتسم وحييين ابكي اتذكرك وحتى في احلاااامي..
ولكن  تمر سعااادتي معاااك كالبررق..
وقد كنت اسعد انسااانه وانااا بجااانبك..
وحااانت الساعه وكان يوما مشؤما..
كنت قااااسي  في قراااراتك..
صدمتني
جرحتني
دمرتني

كانت مفاجآآءة لي"بآآآن نفترررق هكذآآآآ..!!
،،آآآآآآآآه لا اريد تذكر الماااااضي تذكررر ماحدث..
 يااااالهي كييف انسى وكيف انساه..؟؟
وكلامه المعسول لي وصووته الحنووون
فى ذهنى وأفكارى

وصورته فى زوايا تخيلاتى

والهداااايااا..

والذكرياااااااات كيف انسى..؟؟

عندمااا آآآرااااااه  يتحرررك مااابداااخلي..
أشواقى........ وأشجانى
وحيين يمررر من جااانبي ف خفقاااات قلبي تتسااااارع اووود بآآن احضنه..
وها انا اليوم
انتهت ايام عمرى...
ما زلت حتى اليوم
اتذكرره..
اكتب اسمه على شاطى البحر
والموج يمسحه

في خياااالي فكييف لي لن انسااااااه..!!

واسمه يتردد ع كل لساااان..

كيف لي ان انسااااه ومن المحتمل باي وقت ان اراااه..!!

اسمه مكتوب فى جدران وشرايين قلبى
فمن يمسحه.."من يمسحه..؟؟"
عمرى وحبي ضاع من اجله
لكنه غاب عنى ورحل كالعاصفة
" غااابت الروووح  التي تعشقني ربمااا قد توووفت روووح المحبه..!!
وبقيت أنا جثه بلا روح
أين حبي وفرحي وسعااادتي..؟؟
هل كانت مجرد وهم وسراب..؟؟
ام حبا طفوليا عابرا
أم كانت حقيقه كاذبه
ام كااانت من احلاااامي
ومرت كالسحاب فى فصول حياتى..
بقلمي
lo0odi
رقهـ الماء الدافئ..

هناك تعليقان (2):

  1. صباحك/مسائك ورد
    كلمات وسطور من ذهب
    راق لي كثيراً مانزف هنا

    دام قلبك وقلمك

    تحياتي وتقديري

    ردحذف
  2. يسلمووو..
    منووورمدووونتي كوون بالقرب دوووومآآآ...
    ودي لك..^_^

    ردحذف