ف يووووم اتجمعنا ف بيت اختي الموووهم نعيييد عندها نااسيه اي يوووم يمكن تاني يووم العيييد اووو ثالث

الموووهم كنا جالسييييين وطبعا ماخرجنا ف العييييد نتمشى بس من بيييت لي بييييت اووووم الطفش

وكنت جالسسسسسسسسسسة مع اخواتي ايمووو_ليمووو_موووني ونتجاااادل ف الحديث خخخخخخخخخخخ حلوووه نتجادل

هع

وطبعاااا اخذناااا الكلااااااااااام..

لووووووووودي: اوووووف وربي طفش امشي نخرج

ايمووووو: مييين بيخرجناااا يافالحه

لوووووووووودي: ماجد

ليمووووو: والله مررراح يرضى نحنا كم مررره نكلمووو ومايرضى يقووول تعبان ومدري ايش

لووووووووودي: لالا راح يرضى يخرجنا انا رااااح اكلمووو

موووووووني: مرااااااااااااااح يرضى يعني نحنا نكلمووو ومايرضى معانا راااح يرضى معاك انتي

لووووووووودي: اييوووووووووووه راح يرضى دحييين تشووفووو

اتصلت ع ماجد...

لوووووووووودي: فينك

مااااااااااجد: راااااااااايح ع البيت ليييييه..؟؟

لووووووووودي: نبغاك تخرجنااااا

مااااااااااجد: والله يالوووودي تعبان وانت عارفة اني اوول عيييد ف الدوام وشغل وما اصدق ارجع البيت ارتاح ومذاكرة وجامعه

وقرررف بالله قووليلي اذا بطلعكم متى برتاح انا...؟؟

لوووووووووووودي: الله يخليييك نحنا عييييد اذا ماطلعتنا مييين بيطلعنا ايش ماكان مالنا غييييرك وبعدين اللي يسمعك يقووول كل

يوووم مخرجنا

مااااااااااااجد: امممممممممم طيييب خلاص اديني حق ساعهـ اوو ساعتين ارتاح فيييها وبجيييكم بس جهزو نفسكم من بدري


لووووووووووووووودي: اووووووووووك سلاااااااام

وطبعآ رحت لاخواتي ابشرررهم..

لووووووووووودي : مااااااااااااجد رضي يخرجنا

ليموووو: اشمعنى معاك رضي
ايموووو: ايوووووووه صح المعفن اقعد اكلمووو ساااااعهـ مايرضى يوديني مكان ليييييييييييه كده

موووني : وربي يقهرررر

لووووووووووودي : لاني انا اخته هعوطبعا بمزح قلتلها موو قصدي شي

ايموووو: لييييييييييييييه ونحناااا موو اخواااااته

انااااا مووو قصدي شي بمزح بس ابغى اقهرررهم هههههههههههههههههه

الموووهماا عديت الموضوووع وماكان ف بااالي شي وما ادري ان بتحزز ف نفس ايمووو مرررررررررره

لان ايموووو هي الاخت الوحيدة اللي من امي وابووويا رباها من وهيا عمرها سنه والباقي اخواني من امي وابووويا ولكن ما

بنفررق كلنا تربينا سوى ومابيينا هذا الكلام ولا حساسيات..

المووووهم خرجنا وانبسطنا وكل شي

واليوووم الثاااني..

اايمووو كانت بتجي عندنااا..

المووهم دقت ع مااااااااااااجدد..

ايموووووووو: ماجد تعالي ابغى اجي عندكم..

ماااااااجد : والله تعبان دووبي جاااي من الدواااام مافيييا حيييل انزل تااااني..

ليمووووو: لييييييييييه تقوولها كذا

مااااااجد: اشفي ماقلت شي وبعدين خلي زوجهااا يجيبهااا وربي تعبان وزوجها فاضي ماعنده شغل..

ليموووو: لا اصلا صااارت تقوولك شي ماترضى توديها ولا تجيبهااا

مااااااجد: طيب انت شااايفه كيف انا انكرررف صح دواااااااام وجامعه ويادووبك اووصل ارتاح وانام من التعب

ليمووو: وانت يالووووودي غبيييهـ تقوولي هذا الكلااام

لووووووووودي: اي كلام..؟؟

ليموووو: لما قلتي انا اخته

لووووووووودي: طيب اشفي انا كنت امزح ليييه زعلتووو من كلااامي

ليمووووو: لا نحنا ما نزعل بس ايمووو اش بيجي ف بالها دحييين لما تقوولي كده اكييد بتقوول ف نفسهااا لاني موو اخته من اووم

واااب سوووى معايا كده

ماااااااااجد: من جد قلتي كده هبله لييييش تقوولي كده اذا نحنا راح بالنا كده وكيييف هييييا

ليموووو: وانت ياماجد تجي تكملهااا بكلااامك ده

لووووووووووودي : والله موو قصدي شي

ماااااااااااااجد: انا الغلطان اصلا وربي انتي يبغالك ضررب

تخيلي دحيين تكوون شايله ف نفسها ومتحسسه بهذا الشي

الموووهم رجع ماااااااااااجد دق عليييييها..

مااااااااااجد: ايمووو اتجهزززي بمرلك

ايمووووو: والله طييييب بتجزززز

المووهم جااات وجلسنا سوووى وبااااالي مشغووول اش بيكوون ف نفسهااا ياترى شاايله ولا نسيييت ولا بتاخذ موووقف

واخاف اصارحها وراح تصييير حساااسيه واخااف اسكت ويكووون ف النفس حاجه..

وربي بالي موو معايه اووسووس اش بيكوون ف نفسهااا شايله ولا لا..الخ

وانا والله الا زعلها عليييا وانا مووو قصدي حاجه وخااايفه تكوون شايله..

محتااااااااااااااااارة مرررره



وانا والله ماكنت اقصد شي..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق