من الاشياااء اللي قاهرتني تذكرتهاالحين وراااح اخليها ذكرى زي مايقوولوو..

المهم انا ما اعرف اكتب بالترتييب وكده احب اكتب عشووائي اهم شي عندي انووو طالع من قلبي وانا اللي كاتبتووو..

انا تعرفت ع وحدا من المنتدى طبعآ مراح اقوول اسمهااا..

المهم هذي البنت جاتني ع الخاص وطلبت ايميلي
وانا ما اعطيتها الا لما عرفتها مضبوووط..

انا علاقاااتي محدوده مع الاعضاء موو اي احد ادخل معاه..

المهم هذي كانت مهمتمه فيييا وانا من النووع اللي اتعلق باللي يهتم فيييا..

وتسال عني وتدور عليييا..الخ

اخذنا ايميلااات بعض وصرنااا نتكلم ع المسن دااايم وعوودت عليهااا اناااا..الخ

ومووو بس كذا اخذنا ارقااام بعض وصااارت دااايم تدق وتسآل عليييا..

وانااا تعوودت مررره ع اتصالهااا ووجودها ف حياااتي بالمختصررر عزيتها وخليتها تاااج ع راااسي..

وهيا فتحتلي قلبها وانا نفس الشي فتحتلهااا قلبي وعرفت كل شي عني..الخ

كل شي عني ماخلييت شي الا وقلتوو ليهااا..

ومررره كنااا نتكلم وقالتلي تخييلي تعرفت ع وحده طلعت سودانيييه اوول ماعرفت انها سودانييه اعطيتها بلوووك ع طوول..

قولتلها لييه انتي تآخذي بالمظاااهر وكده..؟؟

قالت لاااا بس لما عرفت اصلها ما ارتحت لهااا..

المهم قلت ف نفسي هذي شكلها ماتحب الشخص عشااان روحووو..

لاااا عشااان المظهررر بس..

المهم فجآة قطعت مررره لا اتصالات ولا مسن ولا شي..الخ

اتصل عليهاااا مقفل اوو ماترد..
والمسن ماتدخل..
والاقيهااا ف المنتدى..
قلت خليني ارسلهااا ورسلت لها اشبك انتي زعلانه مني..؟؟
زعلتك ف شي..؟؟
ماردت علي بالمرررره..
رسلت لها ع العااام والخاااص وهياااا ماترد علييا..
واللي قاااهرني اكثررر اني اشووف ردوودها ع الاعضاااء وانا طناااااش..
انا ابغى افهم اللي يعززز احد ويحطوو تاااج ع راسووو هذا جزاتووو..؟؟
انا ما ابغى شي منها ابغاها ترد عليا وبس وتقوولي ليييه تسوووي كذا فيني وبعدها لووو حابه هيااا تبعد براحتها اهم شي تقووولي..
وربي انا كاتبه الموضووع ده الا من قهررري ولاني عزيتهااا مررره..
وحسيتها قرريبه مني ..
كانت تقوولي انا ماعندي صحبااات وانا كنت نفس الشي عشااان كده تعلقت فيها اكثررر حييت تكوون صديقتي..
يعني انا اصلا متعقده من الصحباات وكده..
وهيا جااات وعقدتني زيااادة..
انا الحييين ندمااانه اني فتحتلها قلبي وعرفت كل شي عني..
وتوووبه من جد آآمن لاحد عن طرريق النت..

بس اش اسوووي الواحد يتعلم من اخطائووو ويآخذ درررس ان الشي ده مايتكررر..

5 شهور وانا ضميييري يآنبني اخااف زعلتها ف شي..؟؟
مع اني متاكده ماسوويت شي يزعلهاااا..

اتمنى هيا تشووف وتدخل وترررد راااح تعررف نفسها مايحتاااج..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق