من بعد الزواااج وانا تعباااانه والحمدالله عدى ع خييير بس نفسيتي كانت زفت ما انبسطت مدري ليييه
المهم قبل رحت الصالووون من بدري وطبعا اخدت عدسااات اختي وكانت زرقا فاتحه مررره ..
لبستهااا كاني بسه هههههههه وانا ابغى اللبس عدسااات قلت ف نفسي فكرري يالووودي اش تسوووي وطلعتلي فكرره بس اعتبرها مجازفه
المهم رحت اخدت العدسات الزرقا وكان عندي عدسااات سووده وحطيت عدسه زرقا وخليتها فووق السووده وحطيتهااا ف عيوووني يعني صااارت عدستيين ف كل عين وصااار لوونها غااامق يعني زرقااا ومخططه اسوود مررره حلوووه وماحد يلاحظ اني لابسه عدستيين ف كل عيين وعاااتي ماعورتني ولاشي..
والكل يسالني اش لوونها ومن فيين اخدتيها وشكلها روووعه وانا اي احد يسااالني اسرررد قصتي مع هذا العدسااات ويقوولوولي ماتعورك وكده اقوولهم لا عاااتي تمااام والحمدالله..الخ
يعني مستغربيين ان عيني ماصااارلها شي..الخ
المهم رجعت البييت ابغى افسخ العدسااات موو راااضييه تطلع بالمررره

احاااول واحاااولاخرر شي شدييت العدسااات بقوووه ومن القووه انقطعت بس الحمدالله طلعت..
اجي للعيين التااانيه برضووو نفس الحكاااية شديت العدسااات بقوووة موو راضييه تطلع بالمرره..الخ

حاااولت اطلعهااا بظفررري جرحت عيني بس ف النهاايه طلعت والحيين عيني حمرا ومجرووحه مارحت مستشفى ولا شي اخدت قطررات واشووف كم يووم اذا ماهدآآآت برووح المستشفى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق