نقرتين لتكبير الصورة
لاعاد تسأل وتقول وش عندي؛

مااااعاد بقي مكاااان لجرح في قلبي

من كثرررر الجروووح ضاااااق صدري

لاعادتسأل وتقول وش عندي؟

تووووكل على الله واتررررك امري

ابيك تنسااااني وتبتعد عني!!

وتشووووف غييييري وتهملني

انا مايفرررررق معي ولا حشكي

ولكن.....الخ

ندمت على اللي ضيعته من وقتي

بنساااااك وامحييك من عقلي

ولا بذكرررك وان قل صبررري

ضحيت معك كثييير....كثيييير...الخ

وماكانت النتيجة
إلا

إلا

إلا

جرررح جديد وهم فوووق همي

ونااااار تحرررق في قلبي وجسمي

لاعادتسأل وتقول وش عندي؟

انت السبب في جرح قلبي

تقول احبك وما حخلف وعدي
وان نسيتك هذااا بعدي..

للأسف...للأسف خيبت ظني

وفووق هذا كله تسألني وش عندي؟

تكذب علي وتقوول انتي عمري

وبكلامك ووعدك لي نزف دمعي

ياليت..ياليت تنساني وتهجرني

ابتعد عني ابد وقااااطعني

انت في حيااااتي دووووم معذبني

ورغم هذا كله قلبي يحن لاصار جنبي...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق