نقرتين لتكبير الصورة



تخيلتك معاااي ف عززز البرررد والمطرر..
تصدق بس اني شفتك,,
اييييه شفتك""
شفتك على ذيك المرايه ,

ومررره ع الشباااااك..

ومره على هذا القمر .!
ومره على هذا الجدار ,,
ومره على ذاك الجدار ...!
وارجع ادورك وما الاقيييك واعرف اني كنت اتخييلك
وان سهيييت عنك شوووي شوووقي لك يرجع واتذكرك
وانسى اني كنت ابى انسى والمح شوووفتك واتصورك
والله ما بتصدق ان حكيتلك "؛؛

شفتك قبل ساعة ف غرفتي ,, شفتك وزادت حيرتي ..!!

شفت بس وش سوووى غياااااااابك
خلني اتهيئ وصااالك؛؛
شفت وش سوووى غيااابك؛؛
من الوله تلاقيني عند بااابك؛؛
شفت؛؛
وشفت؛؛
وشفت؛؛
ماظنتي انك تحس عني بعد انقطاااعك؛؛

مدري أنا ساكن معك والا انت ساكن معي!!!

مدري والله انت ساكن بدنيتي ولا انا ساكنه بدنيتك..!!


أتخيلك واتأملك وأسرح معك وأرجع معك ...
وأسهر على ضو القمر .. تغفى همومي ... وأسهــــرك ...

يعني بعقلي انا؛؛
ولا..؟؟
مووو معقووولهـ اللي صارلي بافعالك""؛؛
اشوووفك واتخيلك وآآآلمك وانثرررك..
اااااااااااااااااه بصرررخ ف عز البرد والمطر؛؛
ليتك حبيبي معاااااااااي
ليتك معااااااااي
ليتك معااااااااااااااي

يوووووووووووووه خلاااااااااااص؛؛

"محد في العالم سواي يقدر حبيبي يفهمك"
"محد يقدر يفهمك"..

lo0odi

رقهـ الماء الدافئ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق