امممممممممم واش كمان يالووووديالموووقف التاااني مضحك ومحرررج جدا ف نفس الوقت..
كنت اتمنى الارض تنشق وتبلعني وربي احرااااج ماكنت عااارفه اوودي وجهي فييين
المهم جيراناا كان ولدهم بيتزووج وقبل الزواج بيووم كااانووو مسووين غدى وعزموونااا بس نحنا ماقالوو لاحد تاااني..
طبعا نحنااا وياااهم جيررران من زمااان من قبل لا اتوولد انا وهما واهلي جيران يعني عشررة عمررر..
المهم رحنااا عندهم نتغدى وكان ف حمااام حريم وحمااام رجااال وبعدينحطوو الغدى وتغدينااا وكل شي..
المهم انا اوول وحده قمت من ع السفررره وابغى اغسل يدي سآآآلت البنات ف احد ف الحمااام ابغى اغسل قالوولي ماف احد ادخلي..
المهم رحت حمام الحريم ابغى اغسل يدي فتحت الحماااام تخيلووو معاااي وش لقييت..؟؟

؟
؟
؟
؟
؟
؟

لقيييت اخوونا العريسس يآآآخذ دش ويعني مايحتاااج اشرحلكم كيف الواااحد يآآآخذ دش هههههههههههههههه
انا ما انتبهت ولاركزت ع صووت الموويه ع كلااام اخواتووو انوو ماف احد وانا ع طوول فتحت الباااب وبعدين حمااام الحريم يعني ما اتووقعت انوو يكوون ف احد..
المهم رحت لاخواتووو وحكيتهم وهما مفطسييين ضحك
قلتلهم اذا سآآلكم من فتح الباااب لاتقوولوو انا يمكن ماركز فيني قوولوو الشغاااله..
المهم قالوولي اوووك وبعدين قلتلهم ماعرف يستحما الا ف حماااام الحريم قالوولي اكييد زحمه كان ع حمااام الرجااال ههههههههههه
المهم بعد ماخلص العرريس راااح يسااال اخواتووو من فتح الحمااام عليا
..؟؟
قالوولوو الشغاااله ..
قااالهم لا هذي عهوود انا شفتهاااا ههههههههههههههه وربي احراااج
جووو قالوولي وربي عرفك ونحنااا ماقلناالوو شي ولا انك انتي اللي فتحتي الباااب..
هذي الموااقف ما انساااه يعني الحين كل مايشووفني عند اهله يقوول اللي فتحت ع البااااب ههههههههههههههه

اممممممممممممممم وبث
افكرررر وارجع لي باااااك هع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق