مع كل صبااااااح قبل لا اناااام لازم اروووح افتح درجي الخاااااااص واتذكر اشييياء ومن ضمنهم الجوااال اهئ اهئ

مايتصلح ابدا وخلاص مخليته عندي كذكرى "احب الهدايا لان احب احتفظ بشي كذكرى ما احب ارميي شي ويلا مششيت

حااالي بجوال تااني ابووو كلب وطبعا ماهمني دااايم رامييتوو مو مهم زي داك


وبس مخلييتهـ لاتصال وكده.. وطبعا لانووو ابووو كلب طفش امي غطاااه يطييح كل شووويا وانا قلت خليني احسن مظهره شوويا

وعشاان لايطييح الغطى كل شووويا قعدت افكر خخخخخخخخخخ

فكري يالووودي وفكرري يالووودي

طلعتلي فكرره جهنميييهـ حلوووه اوووي اوووي انمااا ايييهـ هع^_^

قلت ف نفسي وش رايييك يالووودي تجيبي غرى قزاز وتغريهـ مراح ينفك بعد كده ويفشلك <<ابووو الذكاء هههههههههههههه

وجبت غرى قزاز وغرريت الجوااال من قلبي احط غرى هههههههههه

وصار شكلهـ اوووكيهـ واستمر معايا شهر اووو شهرين والجوال ميهـ ميهـ وطبعا من بعد ماغريتهـ ماجربت افك الغطى خخخخخخ

ابدا

وف يوووووم هنق معاااياااا مررره معلق معاااااااااايااااا

قولتلهم ياهوووو شووفوولي حل قالووولي لازم تفك البطاااريهـ عشان يرجع يشتغل تاني معااااك

وطبعا قعدت افاااحر ف الغطى عشااان افكهـ ماااف فااايده لاااااااااااصق وانا احاااول واحاااول برضووو وارووح اجيييب سكينهـ

عشان افكهـ ههههههههههههههه وربي حالهـ من جد

وكسرت الغطى تكسييير قلت مووو مشكلهـ ابدل غطى بعدييين المهم يشتغل معايااا

خلصت من الغطى وانفك والحمداللهـ اجي ابغى اطلع الطاااريهـ مووو راضيييهـ ياهوووو نخلص من شي يجي ششي ومضاربهـ انا

والجوااال هههههههههههههههه

الظاااهر الغرى نزل ع البطاااريهـ وسوووى شغلهـ ههههههههههههههه

تعبت وانا احاول افكهـ وخلاص قلت طززز صااار عندي اهم شي الشريحهـ اخرجها وطززز ف الجوال يخرب يخرب خخخخخخخخخخخ

وبداء الهبل يشتغل عندي وامسك الجوااااال واتكلم معاه "هااااااااا حتنفك ولا كيف هههههههههههه
وارمييييهـ ع الارض وادعس بيييهـ ع رجووولي واقوولووو انفك انفك احسلك بالطييب ههههههههههههههههههههههه


امي:يامثبت العقل والدين "الجنان افناااان"..

لووووودي: امي واللهـ مووو وقت امثال دحين انا ف عصيييده

امي: واللهـ مررره ذكيييهـ احد قالك غررريهـ بقزاااز مراح تنفك البطاريهـ

لوووودي: لاااااا مووو ع كيفوووو بكسررر الجوال الا ينفك واطلع الشريحه سالمهـ سليمهـ ههههههههههههههههه

امي: الجنااان افنااااان

لوووووودي: لا واللهـ ماحصلي الشرف واتعرف ع افنان بس اعرف اشواااق ههههههههههههههههههههه

يلا فسريلي ايش يعني "الجنان افنان..؟؟

امي: روووحي ما ابغى اتكلم معاك

لوووووووودي: تعالي هنا بوريك حركهـ ماتقدري تسووويهااا

وارررمي الجواااااااااال ع الجداااااار وتنفك البطاريهـ وينقسم الجوال نصين ههههههههههههه

بس رجعت اركبهـ لكن خلاص مايشتغل ادمررررر خخخخخخخخخخخخخخخ

لووووودي: امي هااااااااااا ايش رااايك بالحركهـ تعرفي تسوويها اتحداك تسووويها خخخخخخخخخخ

امي: اللهـ يهديييك بس..

ودحين معايا جوال اخص من دااااااااك مليووون مرررره ابيييض واسووود وشبكهـ تروح وتجي دمررررررررررران بقوووووه

ههههههههههههههههههه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق