باااااااااك

ازيوووكم ياقملييين عمليين ايهـ

يامحلى النووووم بس خخخخخخخخخخخخ

الموووهم جات عندي صقيقتي ويلا يااالوودي سوووي نفسك ست بييييت هههههههههههـ<<من جنبها

ايموو: خذي القهوه جاهزه بس عليييك تسوويها اذا جاتك البنت..

لوووودي: المشكلهـ ماتضبط معاايا القهووة مره لما اسوويهااا..

ايموو: اتعلمي حطي ملعقتين وخليها تفور..الخ

امي: البنت بتجيييك وماتعرفي تسووي شي اتعلمي تباشريها بس نحنا نسوويلك

لوووودي: يا امي والله ما تضبط معاياااا ايش اسووي..!!

ايمووو: خلااااص انت سووي اللي قلتلك عليييهـ وراح تضبط

لوووودي: طيب طيب

وجاااات عندي البنت ومسووويه نفسي اضيييفها ههههههههههههه وربي شكلي كااااي

لوووودي: مسوويتلك قهوووه انماااا ايهـ طبعااا انا سوويتهااا ومادقتها لسى ابغاااك تذووقيهااا وتقووليلي رائيييك

هههههههههههههههههه

ويبقى الامل: حنشووف القهوووه دي كيييف اللهـ يستررر منها<<كانها حاسه بشي

لوووودي: لالا تعبانهـ فيييها ومتاكده انهاااا ضااابطهـ

واجيييب القهوووه وانا اصلا ماذووقتها ولا اي حاجهـ دخلت المطبخ بس اخبص وسوويت قلك القهوووه وخرجت

هههههههههههههههههههههههههههه تعبت فيها عشان تضبط
لووووودي : هااا ذووقي حلوووه موووو..؟؟

ويبقى الامل : سكوووت

لوووودي: اشبك يابنت واذووق انااا واقووول حلوووه هههههههههههههههههههه وطعمهااا وع وع

ويبقى الامل: اي حلووه يابنت حاطهـ بهارات فيييها شليهاااا من قداامي  هههههههههههههههه

لوووودي : الا حلوووه واشتغلت العباطهـ عندي ذوووقي اتاكدي مرررررررررررره حلوووه والمشكله طعمها معفن وعااارفهـ وجالسه

اشرررب بالعاااني اهم شي اغلطها واطلع ان قهووتي مافيييها شي ههههههههههههههه وربي يووم مايتنسي

ويبقى الامل: يابنت لا تعلميني وربي حاطه بهارات فيها خخخخخخخ

لوووودي: بالله والله مدررري ايش صااار

الموووهم استري ماواجهتي خخخخخخخخخخخخخخخخخ

ويبقى الامل : لالا ماعلييييك

وبس كان يووم انمااا ايهـ هههههههههههههههههههه

اتوووقع اذا شافت كلاامي حتفطس ضحك ههههههههههههههههه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق