يؤيؤاليوووم مررره مضااايقه ااااااااااه ياااربي ليييه يصييير معايا كذاا
اللي احبهم يرووحوو مني وافااارقهم"اااااه ياقلبي والله انك مسكيين يالقلب تحب وتخلص وف النهاااية يبعووونك ..

ليييه بس كده احب واتعلق فيهم وف النهااايه هجرر..صد..برود..قسوووة
نفسي آآآقسي قلبي ويصييير الكل عاااتي جاه اوو ماجاه يكوون بالنسبة لي عاااتي مافرقت عاتي
نفسي اعيييش ببروود
نفسي مايكوون عندي احساااس لي الناااس ولا ينجررح احساااسي آآآآآه بس
نفسي احد يحس بيااا اترمي ف حضن احد وابكي.. وابكي الييين ما ارتاااح
نفسي يكووون احد حاسس بياااا من جد مووو كلاااام..
مليييت الكلااام..
يعني رغم اللي عاشرتهم افااارقهم..!!
موو مني الفرررقاااا..
عمرري مافاررقت احد..
هم اللي يفارقوو..
يمكن العيب فيني اني احبهم واتعلق بصدق..؟؟
يمكن ليييش لاااا..!!
ف الزمن ده مابينفع غييير الكذب والقسووة والنفاااق..
ان كنت منااافق حبوووك
ان كنت قاسي ومجااافي برضووو حبوووك
وان كنت مجااامل ياحبهم لك بزياااده
وان كنت طيييب مررره ف نظررهم اهبل مررره يجحدووك ويبعوووك..الخ
"ااااااااه ياربي صبرررني بس"
ماعندي غييير الكتاابه بس اخفف عن نفسي شوويا..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق