امممممممممممممممم

انا امسسس كنت عند احلى لوودي
والبنت كان مااسكها استهبااال مو طبيعي
قلبت كوري على هندي
امسس لوودي كششفت عن نفسسها بصراااحه ماتووقعتها مجنونه لهذي الدرررجه
اش فيها ماادري

المهممممممممممممممممممممممممم
قلك قلك قلك سوتلي حلا
والله لاويركم الحلا
هو مويه هو عصير هو ايشش انا ماادري
لا وتقوولي والله تعبت
اي تعب يالوودي الله يرحملي امك

وجا وقت الفيشاااار
وسوت فيشااار محرووووق طبعاااا
وتقولي يالله مدري اشبي انا اليووم
والله الفيشاار دايما يطلع حلوو لمن اسسويه >>>وانا بقلبي اقوول وااضح مررررررررره
بس مدري اشبو حظك اليووم معايا
قلتلها لا عااااااادي حبيبي اصلا انا احبو محرووق>>>من طيبتي ماابغى ازعلها

المهم مشيت المووضوع علشاان لا تزعل
بس قولتلها لمن اجيكي بالله لاتسسسوي ولا حااااجه

ومطررت شويا قامت تقوولي يلا نخررج نتبلل بالموويه
قولتلها بالله انتي اششببك تبغينا نمررض
تقولي يالله انتي زي امي
كولو لا لا
انتي زي العجااايززز
بالله ايش راييكممم بسسس انا خاايفه عليها وهي تقولي زي العجاايز>>من جد بنات اخر زمن

وطوول ما انا عندها تقولي اشبك انتي فيكي شي مو طبيعي
وانا اقوول بنفسسي>>متأأكده انو انا الي فيا شي مو طبيعي
من كثر الاستهبال الي مااسكها
شغلت طيور الجنه وقامت تررقصصصص

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وربي يوم ماانسى من كثر جونانها

ايووة صح حرااام
نسيت اكتب بصراااحه سوت شاااهي بسس كان مررره طعمممم >>>هو دا الشي الوحيد
حتى القهوة العربي انا لمن جيت عندها سويتها >>اووم الفشششله ماتعرف تسسوي قهوة لووودي

وبصراحه مررره انبسط عندها وغيرنا جوووو

ادري دحييين بتقرأأ وتفطسسس ضحك

يارب لايحرمني منها
ولا يحرمها مني>>ادري فيها تمووت عليا قولو مشاء الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق