اع ــتذر...


سكووتي لهم لايعني انني اخاف منهم "ولكن هكذا ماعلماني والداي به احترام الكبييرمهما آآساء لكـ .!!
كلنا نخطى"ولا انكر نفسسي فآآنا اخطى كثييرآ..الخ
ولكن اتعلمووون ماهو المحزن والمبكي فعلآآآ..!!

حين تجد ان كل افعالك وتصرفاتك تتفسر بشكل خاطئ وييقنوو تمآآمآآ انهم الصح "فعندها تتمنى ان تموت آلف مرره ع ان لاتجد من يفهمك.."
فمهما حدث فآناا لا آبااالي بشئ ولكنني من الداخل اتآآلم من الكلمات القاسسسيه والكلام الجااارح الموجه لي؛؛

هناك آلف طريقه وطريقه لكسب شخص ومراعاة مشاعره دووون تجريح وبمحبه..الخ
والذي يحدث ان قلييل مايفهمون ويقدرون المشاعرالانساانيه؛؛
وانا "اكتفييت بماحصلي من الدنييا ومافييها..الخ

لا ادري لماذا اكتب هذا الكلام والذي اعلمه فقط انني الييووم تضااايقت وكادت مشاعري ان تنفجر مني ولا اريد ان آلجئ لشخص وافررغ مابداخلي..الخ
اكتفيييت بان اكتب فلعل قلمي يفهمني ويفهم ماذا اكتب؛؛

فمن المضحك ان تجد من يظهر لك المحبه وف داخله آلف وجه وانت تعلم بذلك ولكنك تصمت وتستغفله..الخ
قررت ان لاآلجى لاحد ولا افرغ مابداخلي"فكل ما سيحصل لي من آلم احتفظه لي نفسي فهناك الكثير من الوجيه الزائفه لاتستطيع ان تكتشفها مهما مضت الايام..الخ

شكررري لكل من اسآآآء الي..
واعتذر ان بدر مني خطئ..

lo0odi
رقة الماء الدافئ...

هناك تعليقان (2):

  1. loOoi ..

    لست الوحيدة التي تشعر هذا الشعور..
    صدقيني هناك العديد ممن يقرأ كلماتك ..
    يرى انك تشبهينه بطريقة ما ..
    وانا منهم ..
    جميلا ان تعلمي انك لست الوحيدة ..
    تقبلي مروري حبي ..
    ^^

    ردحذف
  2. كنت اعتقد انني الوحيدة
    ولكني استعجبت لكلامك ايعقل ان يوجد من يشبهني..!!
    وفعلآآ جميل ان اعلم انني لست الوحيدة ^_^
    ودي لسموكـ...

    ردحذف