الودآآع..






                              

تذكر أنني أحببتك كما لم تحب امرأة رجل ..
أنني أحببتك بكل ذرةٍ بكيانى ..
أنك أجمل محطة في عمري ..



و تأكد.. أنني لن أنساك ما حييت ..
و أنني سأظل أحبك حباً ،
أطغى من حبي لكِ
فى أوج علاقتنا ،
وفى أصفى لحظاتنا الرومانسية ،




سأحبك حباً أعمق من أن يقال ،
و أسمى من أن يوصف ،




لكن اعذرنى إن شعرتِ بقلبي حولك ،
أو غمرك احساس بوجودي ،


فلا أستطيع أن أمنع قلبي أن يرفرف حولك ،
و أن يدور في فلكك ما دام به نبض حياة !




اذكرنى دائما حين يسقط القرص الدامى
فى بحر الغروب

اجعلنى ملفا فى متصفحك
اجمع فية كل صورى وذكرياتى

عسى ان يكون مزارا لك حين تهفو اليك ذكراى


اما انا فقد كنت الي يــا أعز الناس نورا جميلا
سطع لى يوما مع شعاع شمس فجر جميل
او حلما أفقت منة ..




والآن ... حان وقت الغروب
وأنت فى اعماق ذاتى
سر اسرار حياتى


سأرحل اليك دائما..!

هناك 3 تعليقات:

  1. ما أجمل العشق الذي يحلق بالقلوب إلى أعلى الآفاق

    _________

    خاطرة تحفة وإحساس أكثر من رائع

    خالص تقديري لفكرك وقلمك
    بالتوفيق

    Casper

    ردحذف
  2. صبااااااح الخير.
    كلاما جميل لو خرج من اعماق قلبا صادق
    من صديق قديم
    عبودي

    ردحذف
  3. كلام كبير وروعــــــــــــهـ

    ردحذف